HTML CTRLCCTRLVCTRLF إثبات الرفض من قبل جيا جيانغ b:if إثبات الرفض من قبل جيا جيانغ - hegazyinformation2
囟毓 丕毓賱丕賳 賴賳丕

丕禺乇 丕賱兀禺亘丕乇

إثبات الرفض من قبل جيا جيانغ

 إثبات الرفض من قبل جيا جيانغ

Rejection Proof Summary

الكتاب في ثلاث جمل

  1. "عندما لا تكون خائفًا من الرفض وتشعر أنه ليس لديك ما تخسره ، يمكن أن تحدث أشياء مذهلة".
  2. "أن تصبح محترفًا في حرفة لا يتطلب مهارات رائعة فحسب ، بل يتطلب أيضًا القدرة على التغلب على الرفض للحصول على القبول - ناهيك عن الإيمان الراسخ بنفسك وبعملك".
  3. "ما تحتاجه ليس القبول من الآخرين ولكن القبول من نفسك. أن تكون مرتاحًا مع شخصيتك هو شرط أساسي - وليس نتيجة - للحصول على موافقة الآخرين ".

خمسة أفكار كبيرة

  1. "عندما كنت واثقًا وودودًا ومنفتحًا ، بدا الناس أكثر ميلًا لموافقة طلبي ؛ حتى لو قالوا لا ، فقد ظلوا على الأقل مرتبطين لفترة أطول لطرح الأسئلة ".
  2. "إذا كان الشخص الذي يخشى الرفض غير خائف منه فجأة ، فما الذي يمكن أن يكون قادرًا عليه؟"
  3. "عندما لا تكون خائفًا من الرفض وتشعر أنه ليس لديك ما تخسره ، يمكن أن تحدث أشياء مذهلة".
  4. "من خلال [] تجربة ، لاحظت حقيقة مهمة جدًا: يمكن للناس أن يتفاعلوا مع نفس الطلب بشكل مختلف تمامًا ، ولم يذكر شيئًا عني".
  5. "كان أحد أعظم الدروس في رحلتي هو أن أي رفض يمكن أن يكون له مآرب خفية ، إذا كنا فقط على استعداد للبحث عنها".

ملخص إثبات الرفض

  • "عندما كنت واثقًا وودودًا ومنفتحًا ، بدا الناس أكثر ميلًا لموافقة طلبي ؛ حتى لو قالوا لا ، فقد ظلوا على الأقل مرتبطين لفترة أطول لطرح الأسئلة ".
  • "إذا كان الشخص الذي يخشى الرفض غير خائف منه فجأة ، فما الذي يمكن أن يكون قادرًا عليه؟"
  • "كتب بول جراهام ، رائد الأعمال ومؤسس مسرّع الشركات الناشئة الشهير Y Combinator ، ذات مرة:" الطريقة للحصول على أفكار الشركات الناشئة لا تتمثل في محاولة التفكير في أفكار الشركات الناشئة. إنها البحث عن المشاكل ، ويفضل أن تكون المشاكل التي لديك ".
  • "لقد أثبت الباحثون حتى أن الفكاهة - والضحك على وجه التحديد - يمكن في الواقع تخفيف الألم".
  • "عندما لا تكون خائفًا من الرفض وتشعر أنه ليس لديك ما تخسره ، يمكن أن تحدث أشياء مذهلة".
  • "من خلال [] تجربة ، لاحظت حقيقة مهمة جدًا: يمكن للناس أن يتفاعلوا مع نفس الطلب بشكل مختلف تمامًا ، ولم يذكر شيئًا عني".
  • "بدا الرفض أقل شبهاً" بالحقيقة "وأكثر شبهاً برأي".
  • "يمكن أن يستند هذا الرأي إلى مزاجهم ، واحتياجاتهم وظروفهم في تلك اللحظة ، أو معرفتهم ، وخبراتهم ، وتعليمهم ، وثقافتهم ، وتربيتهم على مدى العمر".
  • "من خلال تجارب الرفض التي أجريتها ، بدأت أدرك أنه يمكنني غالبًا الحصول على نعم بمجرد التحدث إلى عدد كافٍ من الأشخاص".
  • "يبدو الأمر كما لو أن إتقان حرفة لا يتطلب مهارات رائعة فحسب ، بل يتطلب أيضًا القدرة على تحمل حالات الرفض للحصول على القبول - ناهيك عن الإيمان الراسخ بأنفسهم وعملهم الخاص".
  • "ولكن إذا كان القبول هو الشيء الوحيد الذي يسعى الشخص لتحقيقه ، فكل ما يحتاج إليه هو التحدث إلى عدد كافٍ من الناس. الاحتمالات هي أن شخصًا ما سيقول نعم في النهاية ".
  • "السؤال عن السبب الذي يميل إلى توضيح أي سوء فهم من جانبي حول دوافع الشخص الآخر".
  • "التساؤل عن السبب يمكن أن يفتح قناة جديدة تمامًا من التفاهم والإمكانية بين مقدم الطلب وطالبه".
  • "كان أحد أعظم الدروس في رحلتي هو أن أي رفض يمكن أن يكون له مآرب خفية ، إذا كنا فقط على استعداد للبحث عنها".
  • "بدلاً من العبث ، أو مجرد التشبث ، أو مجرد الاستسلام بعد الدقائق الخمس عشرة الأولى ، تعاملت مع التجربة كأداة للتعليقات ، وسرعان ما غيرت تكتيكاتي دون التخلي عن السبب تمامًا".
  • ربما يكون السؤال الذي يجب أن نطرحه حول فكرة ما ليس "كيف أتجنب الرفض؟" لكن هل فكرتي تستحق الرفض؟ "
  • "في النهاية ، ما نحتاجه حقًا ليس القبول من الآخرين ولكن القبول من أنفسنا. في الواقع ، يجب أن يكون الشعور بالراحة تجاه ما نحن عليه شرطًا أساسيًا - وليس نتيجة - للحصول على موافقة الآخرين ".

24 درسًا مستفادة

1. الرفض إنساني: الرفض هو تفاعل بشري من جانبين. غالبًا ما يتحدث عن الرافض أكثر من الرافض ، ولا يجب استخدامه أبدًا كحقيقة عالمية وحكم وحيد على الاستحقاق.

2. الرفض رأي: الرفض رأي الرافض. يتأثر بشدة بالسياق التاريخي والاختلافات الثقافية والعوامل النفسية. لا يوجد رفض أو قبول عالمي.

3. للرفض رقم: لكل رفض رقم. إذا مر الشخص المرفوض بعدد كافٍ من الرفض ، يمكن أن تتحول "لا" إلى "نعم".

4. اسأل "لماذا" قبل الوداع: استمر في المحادثة بعد الرفض الأولي. الكلمة السحرية هي "لماذا" ، والتي يمكنها في كثير من الأحيان الكشف عن السبب الكامن وراء الرفض وتزويد الرافضة بفرصة التغلب على المشكلة.

5. التراجع ، لا تركض: من خلال عدم الاستسلام بعد الرفض الأولي ، وبدلاً من ذلك التراجع إلى طلب أقل ، يكون لدى المرء فرصة أكبر بكثير للحصول على نعم.

6. تعاون ، لا تنازع: لا تجادل أبدًا مع الرافض. بدلاً من ذلك ، حاول التعاون مع الشخص لتنفيذ الطلب.

7. قم بالتبديل ، لا تستسلم: قبل أن تقرر الإقلاع عن التدخين أو عدم الإقلاع عنه ، تراجع وقدم الطلب إلى شخص مختلف ، في بيئة مختلفة ، أو في ظل ظروف مختلفة.

8. أعطِ "لماذا": من خلال شرح السبب وراء الطلب ، يكون لدى المرء فرصة أكبر لقبوله.

9. ابدأ بحرف "I": يمكن أن يؤدي بدء الطلب بكلمة "I" إلى منح مقدم الطلب تحكمًا أكثر موثوقية في الطلب. لا تتظاهر أبدًا بالتفكير في مصالح الشخص الآخر دون معرفته بصدق.

10. الاعتراف بالشكوك: من خلال قبول الاعتراضات الواضحة والمحتملة في طلبك أمام الشخص الآخر ، يمكن للمرء زيادة مستوى الثقة بين الطرفين.

11. استهداف الجمهور: من خلال اختيار جمهور أكثر تقبلاً ، يمكن للمرء تعزيز فرصة قبوله.

12. الصبر والاحترام: عادة ما يكون الرفض رسالة صعبة. يمكن لإيصال الرسالة بالموقف الصحيح أن يقطع شوطًا طويلاً في تخفيف الضربة. لا تقلل من شأن الشخص المرفوض.

13. كن مباشرًا: عند الرفض ، اذكر السبب بعد الرفض. تجنب الإعداد والمنطق الطويل والمعقد.

14. عرض البدائل: من خلال تقديم بدائل للحصول على نعم ، أو حتى تنازلات بسيطة ، يمكن للمرء أن يجعل الشخص الآخر معجبًا حتى في حالة الرفض.

15. الدافع: يمكن استخدام الرفض كواحد من أقوى الدوافع لتأجيج نار الشخص من أجل الإنجاز.

16. تحسين الذات: من خلال إخراج الحركة من الرفض ، يمكن للمرء أن يستخدمها كطريقة فعالة لتحسين فكرة أو منتج.

17. الجدارة: في بعض الأحيان يكون الرفض أمرًا جيدًا ، خاصة إذا كان الرأي العام متأثرًا بشدة بالتفكير الجماعي والتقليدي ، وإذا كانت الفكرة إبداعية جذريًا.

18. بناء الشخصية: من خلال السعي إلى الرفض في البيئات الصعبة ، يمكن للمرء أن يبني الصلابة الذهنية لاتخاذ أهداف أكبر.

19. ابحث عن التعاطف: كل الرفض يشترك فيه كثير من الناس في العالم. يمكن للمرء استخدام الرفض والمعاناة للحصول على التعاطف وفهم الآخرين.

20. إيجاد القيمة: الرفض المتكرر يمكن أن يكون بمثابة عصا قياس لعزيمة المرء واعتقاده. تأتي بعض أعظم قصص الانتصار فقط بعد رفض مؤلم.

21. البحث عن المهمة: في بعض الأحيان تشير أكثر حالات الرفض وحشية في الحياة إلى بداية ومهمة جديدة للمرفوض.

22. حرية السؤال: غالبًا ما نحرم أنفسنا من الحرية في طلب ما نريد خوفًا من الرفض والحكم. لكن الأشياء المدهشة تحدث غالبًا فقط بعد أن نتخذ الخطوة الأولى.

23. الحرية لقبول نفسك: حاجتنا الداخلية للبحث عن الموافقة تجبرنا على البحث باستمرار عن القبول من الآخرين. ومع ذلك ، فإن الأشخاص الذين نحتاج إلى قبولهم أكثر من غيرهم هم أنفسنا.

24. الانفصال عن النتائج: من خلال التركيز على العوامل التي يمكن السيطرة عليها مثل جهودنا وأفعالنا ، وعن طريق فصل أنفسنا عن النتائج التي لا يمكن السيطرة عليها مثل القبول والرفض ، يمكننا تحقيق نجاح أكبر على المدى الطويل.



ليست هناك تعليقات